تعليمات ضد تفسيرات خاطئة

تعليمات ضد تفسيرات خاطئة
الجزء 29
Jul.016
موضوع: تعليمات ضد تفسيرات خاطئة
المصدر: Yerroshu التمرير “المسيح
القراءة: الثاني Tess.2: 1-17
الآن ايها الاخوة من جهة مجيء ربنا Yehoshu “المسيح واجتماعنا معه، نطلب منكم 2 ليس لك movais بسهولة طريقة التفكير، أو المضطربة، إما عن طريق الروح، التي من كلمة، ولا من قبل الرسالة كما لو أنها جاءت من الولايات المتحدة، كما أن يوم Yehoshu “قد وصلت بالفعل. 3 لا أحد بأي شكل من الأشكال يخدعكم، لأن هذا لن يحدث إلا هناك يأتي الارتداد، ويعبر عن إنسان الخطية، ابن الهلاك. 4 وتعارض وتقف ضد Yehoshu ‘الله العظيم وكل عبادة الكائن، بحيث يجلس كما لو كان Yehoshu الخاصة “في هيكل الله، يريد أن يظهر Yehoshu” إلهنا. 5 اذكروا لا، هذا الشيء قلته عندما كنت ما زلت معك؟ 6 والآن تعلمون ما يحجز حتى في الوقت الخاص بك ويتجلى. 7 لبالفعل سر غياب القانون، هناك واحد الذي يقيد الآن حتى تتم إزالته. 8 وحينئذ سيتم الكشف عن الأشرار، الذين يتعين الرب تستهلك مع النفس من فمه، ويبدأ بتدمير مع سطوع مجيئه. 9 مظهر واحد التي ينعدم فيها القانون وفقا للعمل الشيطان بكل قوة وبآيات وعجائب كاذبة، 10 وبكل مكر إثم فيها أن perecem.Perecem لأنهم لم يتلق الحب من الحقيقة إلى salvarem.11 هكذا يكون الرب ترسل لهم الضلال، حتى يصدقوا الكذب، 12 وحتى يتسنى لجميع قد يكون الحكم الذي لم يصدقوا الحق، بل سروا iniquidade.13 ولكن ينبغي أن نعطي دائما بفضل الله لدينا بالنسبة لك، الإخوة محبوبا من قبل الرب، لأن لدينا الله اختاركم من البدء للخلاص بتقديس الروح والإيمان في الحقيقة، 14 الذي دعاكم من الأخبار الجيدة، لاقتناء مجد ربنا Yehoshu “ل Messias.15 حتى ذلك الحين، أيها الإخوة، الوقوف بحزم، وتمسكوا بالتعاليم التي تعلمتموها، سواء كان بالكلام أو عن طريق بريد إلكتروني nossa.16 وYehoshu الخاصة “المسيح، والله أبونا الذي أحبنا، ونعمة اعطانا عزاء ابديا ورجاء صالحا، 17 يعزي قلوبكم ويثبتكم في كل كلام وعمل صالح.
التعليق
مع سؤال، Yerroshu ‘طريقة اختبار تفسير كتابات سانتوس، واللوم الإجابة؛ (انظر Mat.22: 42-46).
في صياغة وقول المثل من الأغنياء ولالعازار (لوقا 16: 19-29)، dirimiu Yehoshu “أشك في أن لا Mosheh، أو الأنبياء شملت Sh’lomom، وليس إعلام. السؤال: حيث أن أرواح الموتى. جيدة أو سيئة.
تذكر أن ألغيت مكان يسمى هامون الثدي، مع قيامة Yehoshu “.
الاخوة رئيس مجمع إخراج الرسل كانوا يسيئون تفسير وأساسا لفائف، وعندما جاء لنبوءات الرسولية عن عودة Yerroshu، مملكته من خلال الجماعة ونشوة الطرب من المؤمنين. إلى ذلك، أوضح شاؤول أنه يحتاج ليحدث لالردة في جماعة كما كان في القرن الرابع.

Deixe um comentário

Preencha os seus dados abaixo ou clique em um ícone para log in:

Logotipo do WordPress.com

Você está comentando utilizando sua conta WordPress.com. Sair /  Alterar )

Foto do Google

Você está comentando utilizando sua conta Google. Sair /  Alterar )

Imagem do Twitter

Você está comentando utilizando sua conta Twitter. Sair /  Alterar )

Foto do Facebook

Você está comentando utilizando sua conta Facebook. Sair /  Alterar )

Conectando a %s